preloder

كلمة الرئيس التنفيذي CEO


  تاريخ التأسيس

تم تأسيس شركة الوطنية الزراعية القابضة بتوجيهات من قبل الشيخ/ سليمان بن عبد العزيز الراجحي – حفظه الله، لتكون نموذجاً متميزاً ورائداً يحتذى به محلياً و دولياً، وذلك من أجل دعم الاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي، وتوظيف الكوادر المحلية، لتكون رمزاً تخلّد فيه مبادئه وقيمه السامية.   إن ما حققته شركة الوطنية الزراعية القابضة سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي، كان حلماً وأفكاراً ثم أصبح واقعاً ونموذجاً يشار إليه بالبنان، وبينما نمضي في تطوير أعمالنا، سنحافظ دائماً على التزامنا بمسؤولياتنا الإجتماعية، كما إننا فخورون بسجل الشركة المتميز على الصعيد الإستراتيجي في إدارة التطوير المستدام ونمو الأعمال، إلى جانب إنجازاتها في مجال التميز المؤسسي التشغيلي.

  مراحل تطور الشركة

في العام 2017-2018 ، سجلت الشركة الوطنية الزراعية القابضة أداءً قوياً على مستوى الشركات التابعة (شركة الوطنية الزراعية ، شركة المعرض الوطني للزراعة ، شركة الوطنية الزراعية للتصنيع ، شركة الوطنية الزراعية للنخيل والتمر ، آل شركة الوطنية للنقل والتوزيع ، وشركة الوطنية للتغذية الغذائية ، في تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن وحماية البيئة في مختلف المجالات التي تعمل فيها. تواصل الشركة تحقيق نتائج مالية قوية ، مما يدل بوضوح على جودة أصولنا وكفاءة منتجاتنا وخدماتنا من حيث الكم أو النوع أو قيمة المؤسساتزالأهم من ذلك كفاءة الموظفين الذين يديرون هذه الاصول

 

 

الشركة الوطنية الزراعية القابضة


انجازات الشركة

حققت الشركة الوطنية الزراعية القابضة ، خلال هذه الفترة القصيرة على المستويين المحلي والدولي ، أحلاماً وأفكاراً أصبحت نموذجاً مشار إليه في لبنان. وبينما نعمل على تطوير أعمالنا ، سنحافظ دائمًا على التزامنا بمسؤولياتنا تجاه المجتمع. كما أننا فخورون بسجل شركة الوطنية القابضة الزراعية لعام 2018-2019 على المستوى الاستراتيجي في إدارة التنمية المستدامة ونمو الأعمال. بالإضافة إلى إنجازاته في التميز المؤسسي التشغيلي ، الذي سنولي مزيدًا من الاهتمام من هذا العام فصاعدًا.

كلمة شكر و مديح

أود أن أشكر جميع الموظفين الذين يقفون وراء نجاح شركة الوطنية القابضة الزراعية كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع أعضاء الشركة الوطنية القابضة للثروة الحيوانية على جهودهم الكبيرة والتزامهم بالعمل في ظروف صعبة مثل ظروف السنوات السابقة ومع ذلك ، سنواصل تركيز جهودنا على تطوير مهارات وقدرات الفريق أثناء العمل على تحقيق طموحاتنا وأهدافنا الطويلة الأمد في جميع أنحاء العالم..

  الكلمة الأخيرة

في الختام ، نتعهد جميعًا لمجلس الإدارة بالاستمرار في اتباع منهج المؤسس الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجح ، حفظه الله ، لمتابعة مبادئه النبيلة ونشر القيم التي كان يكرز بها طوال حياته بناءً على شهوته. قوله. “أود أن أشكر جميع هؤلاء الموظفين وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود أو رأي أو نصيحة أو دعوة صالحة في هذه الأعمال.”

 

م.ابراهيم بن محمد ابوعباة