Chief Executive Officer word

م. ابـراهيـم أبو عبــاة

Chief Executive Officer

إن ما حققته شركة الوطنية الزراعية القابضة سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي، كان حلماً وأفكاراً ثم أصبح واقعاً ونموذجاً يحتذى به، وبينما نمضي في تطوير أعمالنا، سنحافظ دائماً على التزامنا بمسؤولياتنا الإجتماعية، كما أننا فخورون بسجل الشركة المتميز على الصعيد الإستراتيجي في إدارة التطوير المستدام ونمو الأعمال، إلى جانب إنجازاتها في مجال التميز المؤسسي التشغيلي.

ففي العام 2017-2018 ، سجلت شركة الوطنية الزراعية القابضة أداءً قوياً في تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن وحماية البيئة في مختلف المجالات التي تعمل فيها. ولازالت الشركة تسعى إلى تحقيق نتائج مالية قوية، مما يدل بوضوح على جودة أصولنا وكفاءة منتجاتنا وخدماتنا من حيث الكم أو النوع أو القيمة، والأهم من ذلك هو كفاءة الموظفين الذين يديرون هذه الاصول.
وأود أن أشكر جميع الموظفين الذين يقفون وراء نجاح شركة الوطنية الزراعية القابضة على جهودهم الكبيرة والتزامهم بالعمل في ظروف صعبة مثل ظروف السنوات السابقة، ومع ذلك سنواصل تركيز جهودنا على تطوير مهارات وقدرات الفريق أثناء العمل من أجل تحقيق طموحاتنا وأهدافنا طويلة الأمد في جميع أنحاء العالم.

في الختام، نتعهد جميعًا لمجلس الإدارة بالاستمرار في اتباع منهج المؤسس الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي، حفظه الله ، لمتابعة مبادئه النبيلة ونشر القيم التي كان يكرز بها طوال حياته بناءً على قوله:” أود أن أشكر جميع هؤلاء الموظفين وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود أو رأي أو نصيحة أو دعوة صالحة في هذه الأعمال.